"المهندسين" تنظم يوما طبيا مجانيا وحملة للتبرع بالدم


23-05-2017

نظم مجلس فرع  نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة الطفيلة  بالتعاون مع إدارة التأمين الصحي في النقابة يوما طبيا مجانيا استهدف الأطفال والنساء والشيوخ غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج في المستشفيات والمراكز الصحية.

وقال رئيس لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي عضو مجلس النقابة المهندس شكيب عودة الله إن هذا اليوم يأتي في اطار المسؤولية المجتمعية للنقابة، وأحد رسالاتها الانسانية.

 وأشار إلى أن عددا كبيرا من العائلات في المحافظات استفادوا من الخدمات الطبية التي تقدمها حملة الايام الطبية التي يشارك فيها تطوعيا أطباء اختصاص وأطباء عامون.

وأكد أن الأيام الطبية المجانية ستشمل خلال الفترة القادمة مناطق أخرى في المملكة، سعيا لتلبية الاحتياجات الطبية لأكبر عدد من الأسر العفيفة وتمكينها من الحصول على العلاج اللازم دون أي كلفة مادية.

من جانبه قال رئيس مجلس فرع النقابة في الطفيلة المهندس مروان خريسات، إن تنظيم هذا اليوم الطبي يأتي ضمن سلسلة نشاطات النقابة في محافظة الطفيلة  الدورية التي ينفذها  الفرع لخدمة المجتمع المحلي خاصة في المناطق النائية والأقل حظا.

واشتمل اليوم الطبي على علاج طبي متكامل وفحوصات واستشارات طبية وتقديم علاجات مجانية من خلال فريق طبي من  اختصاصات النسائية والتوليد والاطفال وطب الأسرة اضافة إلى خدمات الصيدلة.

من جانب آخر نظمت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع بنك الدم حملة تطوعية للتبرع بالدم لصالح المهندسين وأسرهم الذين يرقدون على سرير الشفاء في مختلف مستشفيات المملكة.

وقال رئيس اللجنة المهندس أنيس الحلواني إن اللجنة تحرص على تقديم يد العون والمساعدة للمهندسين وأسرهم المرضى الذين يحتاجون لوحدات دم، مؤكدا أن اللجنة لن تأل جهدا في سبيل مساعدة المهندسين ضمن قدراتها وامكانياتها. 

يتواجد حاليا:
69
أنت الزائر رقم:
18988912