"المهندسين" تبحث مع أمانة عمان مسودة نظام الابنية


24-05-2017

عقد مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين برئاسة المهندس رايق كامل لقاءات مع لجنة أمانة عمان، لبحث ومناقشة وتقديم مقترحات حول مسودة نظام الابنية الصادرة عن الأمانة. 

ودعا م.كامل خلال اللقاءات الى الاخذ بملاحظات الهيئة وقطاع المقاولات والاسكان على النظام، وعدم الاسراع بإقراره الى حين تقديم مقترحاتها والتي يتم العمل على صياغتها واضافتها الى النظام المقترح من خلال لجنة مشكلة لهذه الغاية.

 

 

 
 
 
 واشاد بالجهود التي بذلتها الامانة ولجنة النظام في اجراء التعديلات عليه، مشيرا في الوقت نفسه الى ان هناك العديد من المواد التي يمكن اضافتها الى النظام بما يصب في مصلحة المواطن ومدينة عمان.

 

 

 
 
 
وبين ان الهيئة هي الجهة المعنية بتطبيق النظام، وهي شريكة لأمانة عمان في الارتقاء بمستوى البناء في عمان، وان ذلك يتطلب نظاما اكثر شمولية، يعالج جميع الملاحظات التي من شانها تجنب الحاجة لإجراء تعديلات متكررة على النظام.

وتضم اللجنة في عضويتها إلى جانب هيئة المكاتب والشركات الهندسية، رئيس شعبة هندسة العمارة وعضو مجلس النقابة م.بشار البيطار وأعضاء مجلس الشعبة ونقيب المقاولين ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان وعدد من اصحاب المكاتب الهندسية ذوي الخبرة.

    

يتواجد حاليا:
68
أنت الزائر رقم:
17914738