171 مهندسا جدد يؤدون اليمين القانونية


08-06-2017

أدى 171 مهندسا ومهندسة جدد اليمين القانونية أمام نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع وبحضور أعضاء مجلس النقابة الدكتورة ليندا الحمود والمهندس رائد الشربجي والمهندس سري زعيتر والأمين العام المهندس محمد أبوعفيفة.

وقال م. الطباع إن النقابة تتبع في عملها نظام اللامركزية بهدف تقديم الخدمات للمهندسين المنتسبين في أماكن تواجدهم في المحافظات على أكمل وجه من خلال الفروع كما تقدم في المركز الرئيس في العاصمة.

واستعرض خلال حفل أداء القسم حزمة التأمينات الاجتماعية التي تقدمها النقابة من خلال صندوق التقاعد ثاني أكبر صندوق في المملكة، وكذلك صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي يتيح للمهندسين الاستفادة من قروض التعليم والزواج التي تقدمها النقابة.

و دعا المهندسين إلى متابعة الدورات وورش العمل والمحاضرات العلمية التي ينظمها الفرع للاستفادة من أكبر قدر منها، في ظل وجود اختلاف بين التعليم النظري في الجامعة وما سيواجه المهندس في بيئة العمل الفعلية.

وأشار إلى الاهمية التي اكتسبها مركز تدريب المهندسين التابع للنقابة محليا وعربيا واعتماده منها، باعتباره يقدم خدمات تدريبية مرموقة ومعتمدة للمهندسين الأردنيين والعرب والأجانب، منوها إلى أن النقابة تخصص 25% من مقاعد المؤتمرات العلمية للمهندسين الشباب مجانا حرصا منها على افادتهم.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل شهادات تقدير وبطاقات العضوية في النقابة. 

يتواجد حاليا:
65
أنت الزائر رقم:
16744299