محاضرة بعنوان "أنظمة الطاقة المتجددة" في "المهندسين"


12-12-2017

 عقدت شركة الأعمال الريادية المتحدة بالتعاون مع جمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية في شعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الأردنيين، محاضرة متخصصة بعنوان "أنظمة الطاقة المتجددة" بحضور عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي ورئيس الجمعية المهندس عوني التميمي ورئيس مجلس ادارة الشركة المهندس سمير خوري. 

وعرف رئيس الجمعية بالمحاضرين واستعرض انجازات الجمعية وخطة عملها وسبل التعاون مع الشركات الهندسية لما فيه مصلحة المهندسين الاستشاريين.

وتحدث المهندس الشربجي عن أهمية تواجد المهندس الميكانيكي في ساحة الطاقة المتجددة والسبل التي تتخذها نقابة المهندسين لفتح المجال امامه للتواجد هناك وضرورة التعاون مع الشركات العاملة في هذا المجال لزيادة التوعية والمعرفة العلمية بهذا الخصوص.

وقدم المهندس خوري نبذة تفصيلية عن شركة الاعمال الريادية المتحدة ومجالات عملها والخدمات التي تقدمها، داعيا الى ضرورة الالتقاء بمهندسي الاستشارات الميكانيكية والتعاون والتواصل المستمر بين النقابة والجمعية لما فيه مصلحة الجميع.

من جانبه، ركز عضو شركة الاعمال الريادية المهندس محمود النجار على اهمية توليد الطاقة الكهربائية باستخدام الطاقة الشمسية واستخداماتها من حيث ربطها المباشر بالمنازل والشبكات الكهربائية الرئيسية، مبينا مزايا الألواح اللاقطة ومصادر تصنيعها ومكونات نظام توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ونظام التثبيت وغيرها من الأمور.

يتواجد حاليا:
5
أنت الزائر رقم:
20785674