"ارتباط مهندسي الرياض" تشارك في المؤتمر الهندسي الدولي الاول


16-12-2017

 شاركت لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض، في المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي الأول المقام في مدينة الرياض- المملكة العربية السعودية تحت شعار "الارتقاء بالمعايير الهندسية نحو تحقيق التنمية الوطنية"، بحضور 3 الاف مهندس ومهندسة من مختلف انحاء العالم.

وقال رئيس اللجنة المهندس عبدالله أبو هريرة ممثل نقيب المهندسين الاردنيين في المؤتمر، إن اللجنة قدمت تعريفا مفصلا بالخدمات التي تقدمها نقابة المهندسين الأردنيين لمنتسبيها، إضافة إلى سبل الارتقاء بمهنة الهندسة في عدة مجالات كالتدريب وتطوير المهندسين والتنسيق المستمر بين النقابة والهيئة السعودية للمهندسين.

وساهم المؤتمر المنظم من قبل الهيئة السعودية للمهندسين بالتعاون مع الجمعيات الهندسية الكبرى والجامعات والجمعيات والمنظمات الاقليمية والدولية في سد الفجوة بين كل تلك المؤسسات ومقدمي التكنولوجيا، مشددا على ضرورة قياس أفضل الممارسات والاستراتيجيات المطبقة في كافة أرجاء العالم.

وضم المؤتمر 12 مسارا هندسيا شارك فيه أكثر من 200 متحدث من أصحاب الخبرة والاختصاص.

يذكر أن لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض تشارك في مؤتمرات عديدة وتقيم ورشات ودورات مختلفة بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني للمهندسين، والسعي لتوفير فرص تشغيل وتدريب لهم. 

يتواجد حاليا:
16
أنت الزائر رقم:
19960653