الشواربة والطباع يؤكدان اهمية مشروع التحول الالكتروني


30-12-2017

  اكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن العلاقة بين الامانة ونقابة المهندسين هي علاقة استراتيجية مبنية على التكامل والتشاركية لخدمة مدينة عمان في الجانب الهندسي والتنظيمي والعمراني .

  وشدد خلال لقائه اليوم نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع واعضاء مجلس النقابة على اهمية وجود تفاهمات واضحة تكفل السير على الطريق الصحيح والارتقاء للافضل، مبديا ارتياحه لمستوى التنسيق من خلال اللجان المشتركة.

  ولفت الى أهمية التعاون في مشروع التحول الالكتروني الذي ستنفذه الامانة بشكل كامل بحلول عام 2020 حيث لن يكون هناك اي معاملة ورقية او مراجع للامانةمبينا تاثير هذا التحول الايجابي على العلاقة بين الامانة والنقابة لتقديم خدمة نوعية سهلة وميسرة للمواطن تقلل الكلفة والوقت وتسرع الانجاز وتبتعد عن المزاجية والشخصنة في انجاز المعاملات.

 مشيرا الى ان هذا التحول سيخدم قطاع المهندسين من خلال عملهم المشترك مع الأمانة في مجال تراخيص الابنية والمشاريع العمرانية، مما يتطلب التجاوب وتحقيق متطلبات التحول من قبل النقابة .

  بدوره أكد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع على علاقة النقابة الاستراتيجية التكاملية مع امانة عمان، مشيدا بالتعاون الكبير بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والقطاع الهندسي.

   واشار المهندس الطباع الى اهمية وضرورة تعاون امانة عمان في تدريب المهندسين حديثي التخرج الامر الذي رحب به الدكتور الشواربة معربا عن استعداد الامانة لتدريب اعداد من المهندسين في مختلف دوائرها ومشاريعها المختلفة.

   وبين المهندس الطباع خلال اللقاء جهود النقابة المتواصلة للتحول الى تقديم الخدمات الالكترونية بشكل كامل بما في ذلك التدقيق الالكتروني مشيرا الى ضرورة وجود لجنة مشتركة لمتابعة اتمام مشروع الربط الالكتروني بين الجانبين.

وحضر اللقاء نائب مدير المدينة لشؤون التخطيط المهندس عماد الحياري والمدير التنفيذي لتراخيص الابنية المهندسة راما العزي ومدير دائرة الابنية المهندس مهنا قطان

ونائب نقيب المهندسين المهنس خالد ابو رمان واعضاء مجلس النقابة المهندس بشار البيطار والمهندس سري زعيتر وامين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس لجنة الاسكان نائب رئيس نادي المهندسين المهندس خالد بكر.

 

 

يتواجد حاليا:
5
أنت الزائر رقم:
20785660