الامانة العامة في “المهندسين ” تزور فرعي النقابة في عجلون وجرش


التقى أمين عام نقابة المهندسين الأردنيين المهندس علي ناصر، ومدير دائرة الفروع والهيئات النقابية السيد ثابت عودة، برئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في محافظة عجلون المهندس خالد العنانزة، وأعضاء من مجلس الفرع وعددا من اصحاب المكاتب الهندسية.

وبحث اللقاء عددا من المشكلات التي تواجه فرع النقابة في المحافظة، كالبطالة وغيرها، حيث تعهد الامين العام بتلبية مطالب الفروع المختلفة وتذليل العقبات بهدف تقديم الخدمة المناسبة للزملاء المهندسين.

بدوره، قدم المهندس خالد العنانزة، ايجازا عن انجازات الفرع، والتحديات التي تواجه المهندسين وعلى رأسها البطالة بسبب ضعف التنمية وقلة المشاريع التنموية في المحافظة.

وتناول المهندس علاء ابو جلبان من الفرع، الوضع الفني لتراخيص الأبنية في المحافظة.

من جهة أخرى، التقى أمين عام النقابة برئيس مجلس فرع النقابة في محافظة جرش المهندس باسل شهاب، واعضاء مجلس الفرع وعددا من الموظفين ومهندسي جرش.

وبحث اللقاء مدى امكانية تطوير اليات العمل بين مركز النقابة وفروعها بالمحافظات، بما ينعكس ايجابا على تطوير العمل النقابي وتخلل اللقاء اجتماع مع مدير وموظفي الفرع وعدد من المهندسين، استمع خلاله أمين عام النقابة إلى آرائهم وحاجاتهم بما يساهم في تسهيل الخدمة للزملاء المهندسين، وتطوير المهنة ورفع سويتها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات فروع النقابة التي تنظمها الأمانة العامة لتطوير العمل النقابي والإرتقاء بخدمة الزملاء المهندسين.